الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*السيسي يشهد احتفالات عيد العمال "الأحد" خطاب مهم للرئيس وتكريم قدامي النقابيين

المصدر: جريدة الجمهورية 24/4/2017

كتب محمد المنايلي:

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الأحد القادم احتفالات مصر بعيد العمال.. يكرم الرئيس خلال الاحتفال 10 من قدامي النقابيين من الاتصالات والبريد والإنتاج الحربي والبناء والأخشاب والصناعات الهندسية والمعدنية والمرافق بالإضافة إلي 2 من قدامي العاملين بوزارة القوي العاملة ويقدم اتحاد العمال درعه للرئيس تكريماً له. 
علمت "الجمهورية" أن الرئيس السيسي سوف يلقي خطاباً أمام عمال مصر يتناول فيه قضايا الساعة.

 يلقي جبالي المراغي رئيس الاتحاد كلمة يعرض فيها دور التنظيم النقابي في إعادة الاستقرار للحركة الإنتاجية بالإضافة إلي عرض رؤية الاتحاد في لم شمل العمال المصريين والعرب ودول حوض النيل. 

ويعرض محمد سعفان وزير القوي العاملة في كلمة له دور الوزارة وجهودها في كل أطراف الإنتاج.

 من جانبه قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد العمال إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء سيستقبل صباح اليوم مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ورؤساء ال 24 نقابة التابعة للاتحاد. مشيراً إلي أنه سيتم عرض مفصل من جميع النقابات عن المشاكل الخاصة بالعمال ومعوقات الإنتاج وأكد أن ملف العلاوة الخاصة تعد إحدي الملفات التي سيطرحها الاتحاد علي رئيس الوزراء. 
من ناحية أخري كشف عماد حمدي نائب رئيس الاتحاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات عن أن التنظيم النقابي استعد للقاء المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بمذكرات تحمل هموم العمال والصناعة في كل المجالات مشيراً إلي أن مذكرته تضمنت المشاكل التي تتعرض لها صناعة الدواء والتي تحتاج لدعم أكبر مؤكداً دعم التنظيم النقابي للجنة تقصي الحقائق والتي تم تشكيلها بناء علي تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي ومهمتها البحث عن أزمات شركات الدواء التابعة لقطاع الأعمال العام والتي يمثل إنتاجها من 3 إلي 5% من حجم استهلاك السوق المحلي. 
أضاف أن خطة وزارة قطاع الأعمال برئاسة الدكتور أشرف الشرقاوي تستهدف تطوير شركات الدواء الوطنية لتغطية 50% من السوق المحلي للأدوية بغرض توفير نواقص الأدوية والسيطرة علي الأسعار وعدم الاعتماد علي الأدوية المستوردة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع